السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يبدأ قبل رمضان.. مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل حمادة هلال "المداح"

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الأحد 11/أبريل/2021 - 11:36 ص

يشارك الفنان حمادة هلال في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "المداح"، من إخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه يوم الإثنين المقبل، عبر قناة "النهار".

ويجسد حمادة هلال في المسلسل شخصية "صابر المداح"، الطفل الذي ولد يتيمًا، ولم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي احتضنه ورباه بسبب رؤية، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

وكانت أعلنت قناة النهار شبكة قنوات النهار الفضائية عن خريطة مسلسلات رمضان 2021 التي ستعرض من خلالها، وأبرزها مسلسل "المداح"، للفنان حمادة هلال، ونسرين طافش أحمد بدير.

شخصية نسرين طافش في المداح

كشفت الفنانة نسرين طافش شخصيتها في مسلسل "المداح"، خلال استضافتها فى برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على إذاعة نجوم راديو إف إم، "سأجسد شخصية مختلفة ومفاجئة للجمهور وسأقدم دور فلاحة اسمها رحاب، والدها ميسور الحال ولكنها بنت بيئتها وفيها انتقالات جامدة جدًا في شخصيتها".

وليد أبو المجد يشيد بـ المداح

وكان أشاد المؤلف وليد أبو المجد، في حواره لـ"القاهرة 24"، بدور حمادة هلال في المسلسل، موضحًا أنه سيكون "مفاجأة" في الماراثون الرمضاني، نظرًا لظهوره بشكل وشخصية وأداء غير معتاد تمامًا عن أدواره الدرامية السابقة.

مؤكدًا أن شخصية "المداح" تغوص في ملكوت عالم الموالد والصوفية في تجربة تعد الأولى من نوعها في الدراما المصرية، أن يبنى مسلسل بالكامل داخل هذا العالم الخاص، قائلًا: "بنكتشف عالم الصوفية لأول مرة، وبنصور في أماكن حقيقية في الفيوم".

وتابع: "يلعب العمل على وتر الابتهالات والإنشاد الديني من منظور شخصيته الرئيسية المداح وهو مغني معروف بصوته الشجي والجميل في إلقاء المديح"، كما أشار إلى أن اختيار حمادة هلال للدور ليس فقط لكونه مطربًا، وإنما بسبب "إمكانياته" التمثيلية التي يعيد اكتشافها المخرج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح

ومسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال ونسرين طافش، ويشارك به عدد كبير من الفنانيين منهم: حمد بدير، وخالد سرحان، ونسرين طافش، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجة، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا