السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الاختيار 2 .. قصة حب يوسف وعالية التي استحوذت على قلوب المشاهدين (فيديو)

أحمدة مكي وأسماء
فن
أحمدة مكي وأسماء أبواليزيد في الاختيار2
الجمعة 23/أبريل/2021 - 06:19 م

مع تسارع وتيرة الأحداث ومشاهد الحركة وعمليات مطاردة الشرطة المصرية لعناصر الإخوان، تظهر ضمن حلقات مسلسل الاختيار 2 قصة حب لفتت الإنظار إليها بشدة، وأصبحت تطوراتها مثار اهتمام الجمهور. 

وفي أحداث الحلقة العاشرة من الاختيار2 قصة الحب بين الضابط (يوسف الرفاعي) أحمد مكي و(عالية) أسماء أبو اليزيد، مرت بالعديد من المراحل، بعضها لم يستعرضه المسلسل إذ تم الاكتفاء بالإشارة إليها بجمل حوارية، إذ تعرفا في البداية بمناسبة اجتماعية ورغم اعجابهما ببعضهما البعض، فضل مكي أن تبقى علاقتهما صداقة فقط، وهو ما اتضح في الحلقات الأولى من المسلسل على لسان أسماء أبو اليزيد.

قصة الحب بين (يوسف) و(عالية) تعقدت أكثر، ورغم محاولة أسماء أبو اليزيد أن تشجع مكي على البوح بمشاعره، يتردد الأخير كثيرا خوفا عليها من طبيعة مهنته والمخاطر التي يتعرض لها.

 لكن بعد نصائح من والد أحمد مكي وعندما يعلم أن هناك شاب سيتقدم لخطبة أسماء أبو اليزيد، يذهب إلى منزلها ليلة الخطوبة، ويخبرها بأنه يحبها، في مشهد تداوله الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بل إن البعض فرح بإعلان حبه لها.

تطور أحداث مسلسل الاختيار 2

الاختيار 2 الحلقة 10

وفي تطور لأحداث مسلسل الاختيار2 ، دارت قصة حب (يوسف) و(عالية) في إطار موازي لأحداث المسلسل الأصلية التي تكشف مخططات الإخوان بعد فض اعتصام رابعة، واغتيال بعض الشخصيات البارزة ونجاح الشرطة في القبض عليهم، وكان اختيارا جيدا من المخرج بيتر ميمي أن يلتقط المشاهد أنفاسه من سخونة أحداث العمل ويتعلق بقصة الحب الدائرة بين الثنائي مكي وأسماء أبواليزيد.

وكان لمشهد تناولهما الطعام في الشارع من أحد عربيات الساندوتشات، نصيبا كبيرا من اهتمام الجمهور، وظهر التناغم بين الاثنين، عندما تطلب (عالية) من (يوسف) أن يعوضها عن كل ما فات، وأن يقوله لها بحبك كل لحظة.

الحلقة 11 من الاختيار 2

لكن فوجئنا في الحلقة الـ 11 من مسلسل "الاختيار2" بأن مكي يطلب من أسماء أبواليزيد الانفصال، خوفا عليها من أن تتألم إذا توفي في أي لحظة، بعدما أصبح يرى بعينه زملائه يستشهدون أمامه أثناء مطاردتهم لعناصر الإخوان.

مسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

اقرأ أيضا:  أحمد شاكر عبد اللطيف بعد تجسيد الخائن محمد عويس في "الاختيار 2": "الناس قالتلي احنا كرهناك"

تابع مواقعنا