الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم سامي ترقص مع شقيقها في حفل خطبتها على أغنية خطوة | فيديو

ريم سامي
فن
ريم سامي
الخميس 26/أغسطس/2021 - 10:33 م

رقص المخرج محمد سامي مع شقيقته الفنانة الشابة ريم سامي وخطيبها رجل الأعمال طارق هيمن، في حفل خطبتهما على أنغام أغنية «خطوة» للفنان مصطفى حجاج.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو ظهر فيه محمد سامي وهو يشارك شقيقته وخطيبها في الرقص على أغنية خطوة، وذلك في أحد الفنادق الكبرى في قرية سيدي عبد الرحمن بمنطقة الساحل الشمالي.

نجوم الفن في حفل خطوبة ريم سامي وطارق هيمن 

حرص مجموعة من نجوم الفن على حضور حفل خطوبة ريم سامي ورجل الأعمال طارق هيمن، بحضور أسرة العروسين على رأسهم والد العروس الدكتور سامي عبد العزيز، ووالدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، ومجموعة من الأصدقاء.

من أبرز الحضور في حفل الخطوبة من الفنانين أحمد زاهر وزوجته هدى زاهر والفنان ماجد المصري وزوجته راني أبو النصر وإدوارد وأكرم حسني والموسيقار هاني مهنا والإعلامية هالة سرحان.

حفل خطوبة ريم سامي 
حفل خطوبة ريم سامي 
حفل خطوبة ريم سامي 
حفل خطوبة ريم سامي 
محمد سامي ومي عمر 

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة من الصور من حفل خطوبة ريم سامي وطارق هيمن برفقة والدة العروسة الدكتورة صبورة السيد، عضو مجلس النواب، ووالدة العريس طارق هيمن، إضافة إلى صور وفيديوهات مع الحضور من نجوم الفن.

واختارت ريم سامي حضور حفل خطبتها بإطلالة بسيطة غير متكلفة، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأبيض بنظام أوف شولدر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

تابع مواقعنا