الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتداء جنسي وملاءة حمراء وبنزين.. تفاصيل مقتل عامل على يد زوجته وابنته بالهرم | صور فيديو

من موقع الجريمة
حوادث
من موقع الجريمة
الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 07:46 م

كان يعتدي علي جنسيا وأمي وصاحبي ساعداني في قتله.. بهذه الكلمات كشفت ابنة المجني عليه ملابسات ارتكابها واقعة قتل أبيها بمعاونة أمها وصاحبها، حيث شهدت منطقة الهرم جريمة مقتل عامل على يد زوجته وابنته حرقا، وبعدما قتلاه داخل شقته حملوا الجثة وألقوها بالقرب من دائري منطقة حي الهرم، وسكبوا عليه بنزينًا وأضرما النيران بها وفروا هاربتين.

القاهرة 24، التقط بثًا مباشرًا من مسرح الجريمة، وحاور شاهد العيان على الجريمة الذي روي التفاصيل الكاملة للواقعة، حيث أكد أنه اكتشف الجثة أثناء تواجده في عمله على مقربة من مسرح الجريمة من خلال انتباهه لوجود حريق داخل أكوام القمامة، فأسرع إلى المكان ليكتشف الكارثة.

لم تكن النيران مشتعلة فقط في القمامة، بل كانت مشتعلة في جثة شخص، كان ملقى على ظهره وحول رقبته ملاءة حمراء، والنيران مشتعلة به وكان مسكوبا على جسده بنزين الذي ملأ الجزء الأسفل من جسده حتى امتدت النيران لتلتهم القمامة حوله.

وأوضح الشاهد أن المنظر كان بشعا للغاية، ولم يستطع فعل شيء سوى أن يبلغ رجال الشرطة، كما أن المتهمتين استغلتا فرصة عدم وجود أحد في المنطقة نظرًا لأنها منطقة إلقاء قمامة، وتخلصتا من الجثة بها.

 

 

فيما استمعت جهات التحقيق بالهرم إلى المتهم الثالث بالجريمة ويدعى "إ. س 40 عاما، سائق توك توك، والذي اشترك في الجريمة مع الزوجة وابنتها، مؤكدًا أنه لم يتقدم لخطبة ابنة المجني عليه بشكل رسمي، ولكنهما تربطهما علاقة عاطفية، حيث إنه تعرف على ابنة المجني عليه عن طريق والدته: بقينا أصحاب بس لسه مخطبتهاش.

المتهم الثالث في الواقعة أكد أنه قبل الواقعة اتصلت به المتهمة الثانية والمتهمة الأولى، مؤكدًا أن زوجة المجني عليه أكدت له أن المجني عليه حاول التعدي الجنسي على صديقته «ابنتها».

كما أضاف المتهم الثالث، أنه لم يكن يعرف أن المتهمة الثانية وضعت مخدرا للمجني عليه في المشروب، وعندما وجد ذلك أخد جثته عن طريق التوك توك الذي يمتلكه وألقاها في صندوق القمامة بأحد الشوارع.

وتباشر جهات التحقيق في الهرم التحقيق مع المتهمين بقتل عامل على يد زوجته وابنته وصديقها، بعد أن تم استدراجه للمنزل والتخلص منه وإلقاء جثته في صندوق القمامة.

وبسماع أقوال المتهمة الأولى والتي تدعى م. س 28 عامًا، قررت أنها تخلصت من والدها بسبب محاولات تعديه عليها جنسيًا، مؤكدة أن المجني عليه كان يحاول التعدي عليها بشكل دائم، كما أنه كان يضربها فقررت التخلص منه بمساعدة والدتها.

موقع الجريمة

 

تابع مواقعنا