رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد ارتدائها الحجاب للمرة الثالثة.. 21 عامًا لـ حلا شيحة بين التذبذب والالتزام

حلا شيحة
حلا شيحة

شهدت حياة الفنانة حلا شيحة إثارة كبيرة حول قراراتها المختلفة التي تتخذها، وعادةً الجمهور يهتم بتفاصيل الحياة الشخصية للفنان الذي يحبه، لذا كانت حلا شيحة محلا لإثارة الجدل خاصةً بعد قرار ارتدائها وخلعها الحجاب على مدار السنوات الماضية من عمرها.

نجومية حلا شيحة 

ولمعت نجومية حلا شيحة في نهاية فترة التسعينيات وقدمت عديدا من الأعمال الناجحة بمشاركتها في مسلسل الرجل الآخر وفيلم ليه خلتني أحبك ومن ثم فيلم السلم والثعبان مع الفنان هاني سلامة وصولًا إلى عام 2002 وارتدائها الحجاب للمرة الأولى بعد فيلم اللمبي مع الفنان محمد سعد، ولكنها خلعته بعد عام ونصف عندما عادت للتمثيل مرة أخرى مع الزعيم عادل إمام في عام بفيلم عريس من جهة أمنية.

حلا شيحة: زرت عادل إمام بعد عودتي للفن.. هكذا يناديني | خبر | في الفن
حلا شيحة وعادل إمام من فيلم عريس من جهة أمنية 

اعتزال حلا شيحة التمثيل 12 عاما

وفي عام 2006 ارتدت الحجاب وظهرت به في فيلم كامل الأوصاف مع الفنان عامر منيب، وتزوجت من رجل كندي وعاشت معه في كندا على مدار 12 عاما، واعتزلت خلالها التمثيل نهائيًا، وأنجبت منه 4 أبناء بنتين وولدين، وظهرت في صور خلال تلك الأعوام بالنقاب، وتفرغت لحياتها الزوجية ورعاية أبنائها، وقدمت عديدا من الدروس الدينية كداعية إسلامية دون مقابل عام 2014 عند ارتدائها الحجاب وشعورها بالالتزام الشديد تجاه الله.

صورة مفاجئة لـ "حلا شيحة" على السرير ومن دون حجاب.. فما القصة؟ - صحيفة العالم الجديد
حلا شيحة من فيلم كامل الأوصاف 

خلع حلا شيحة النقاب

وأثارت حلا شيحة الجدل في شهر أغسطس عام 2018، بخلعها النقاب ومن ثم الحجاب وظهورها على السوشيال ميديا بصور يظهر خلالها شعرها، وفي عام 2019 عادت للتمثيل مرة أخرى بعد غياب عديد من السنوات والأضواء مع الفنان محمد رمضان بالموسم الرمضاني بمسلسل زلزال الذي حققت خلاله نجاحًا كبيرًا.

حلا شيحة فى إجازة من «زلزال» | مبتدا
حلا شيحة من مسلسل زلزال

عملية تجميل حلا شيحة 

في عام 2020، شاركت حلا شيحة في الموسم الرمضاني مع الفنانة يسرا بمسلسل خيانة عهد مع شركة العدل جروب، ولكنها تعرضت لعديد من الانتقادات لتغير ملامح وجهها إثر إجرائها عملية تجميل، لتخرج حلا شيحة في نهاية المطاف لمتابعيها في مقطع فيديو برفقة شقيقتها، معبرةً خلاله عن ندمها لإجراء تلك العملية التي غيرت ملامحها بطريقة لم تكن متوقعة إياها ولم ترض عنها.

حلا شيحة: ندمت على عمليات التجميل ولن أكررها أبدًا - اليوم السابع
بوستر حلا شيحة من مسلسل خيانة عهد 

زواج حلا شيحة ومعز مسعود 

تزوجت حلا شيحة من المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود في شهر فبراير من العام الجاري 2021، وظهرت خلال عقد القران بالحجاب برفقة عائلتها، في حفل اقتصر على وجود أفراد العائلتين فقط، وابتعدت عن الأضواء الفنية بعدها، وأثارت الجدل بعدها عندما أعربت عن استيائها من طرح فيديو كليب بحبك الذي يعد الكليب الدعائي لفيلمها مع الفنان تامر حسني الذي حمل اسم مش أنا، وعاتبته من خلال عدة منشورات عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وأوضحت خلالها أنها طلبت منه حذف بعض المشاهد.

قبلة على الرأس وإطلالة بغطاء رأس.. الصور الكاملة لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود | ألبوم | في الفن
صورة من عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود 

حلا شيحة والحجاب للمرة الثالثة

وأعلنت اليوم حلا ارتداءها الحجاب للمرة الثالثة، معربةً عن سعادتها بتلك الخطوة، من خلال تغييرها صورة حسابها الرسمي على انستجرام، وعلقت قائلةً على الصور: «مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي».

حلا شيحة