الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى شعبان يرفض ترشيح داليا البحيري وعلا غانم وروبي لمسلسله في رمضان 2022

مصطفى شعبان
فن
مصطفى شعبان
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:03 ص

يعكف الفنان مصطفى شعبان في الفترة الحالية على تحضيرات مسلسله الرمضان الجديد 2022 الذي يحمل اسم هو وهي وهم، من إنتاج الشركة المتحدة لخدمات الإعلام بالتعاون مع المنتج كامل أبو علي.

مصطفى شعبان ورمضان 2022

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن المنتج كامل أبو علي رشح أكثر من اسم فنانة لتشارك مصطفى شعبان بطولة المسلسل، لكن الأخير رفضهن جميعا، ومنهن الفنانة داليا البحيري وروبي وعلا غانم، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال مصطفى شعبان الجديدة 

ويستعد مصطفى شعبان خلال الفترة المقبلة للسفر إلى خارج البلاد كي يصور فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم كوزمو مع الفنان خالد النبوي من إنتاج وليد منصور وتأليف هشام هلال.

أبطال فيلم كوزمو 

يلعب بطولة فيلم كوزمو كل من الفنان خالد النبوي ومصطفى شعبان وإياد نصار لبلبة وسيد رجب ونيللي كريم وبيومي فؤاد وريم مصطفى وإدوارد، والمسلسل تحت قيادة المخرج حسين المنياوي.

قصة فيلم كوزمو

تحدث المنتج وليد منصور سابقًا لـ القاهرة 24 عن قصة الفيلم، قائلًا، إن فيلم كوزمو ينتمي لنوعية الأفلام الأكشن الممزوجة بالتشويق، موضحًا أنه تم الانتهاء من كتابة السيناريو، فضلًا عن مناطق التصوير ستكون بين مصر واليونان.

آخر أعمال مصطفى شعبان 

وشارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع الفنان عمرو سعد، وتصدر تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم رانيا يوسف ودلال عبد العزيز وياسمين رئيس وعباس أبو الحسن وأحمد صفوت  ووليد فواز ولمى كتكت، والمسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا