رئيس التحرير
محمود المملوك

وزيرة الصحة المغربية تتكفل بعلاج نجل محمد عبد المطلب

نجل محمد عبد المطلب
نجل محمد عبد المطلب

تكفلت السيدة نبيلة الرميلي وزيرة الصحة المغربية، بعلاج نور نجل الفنان محمد عبد المطلب، ودخوله العناية المركزة بدولة المغرب، بعد تدهور حالته الصحية.

وقالت السيدة التي يقيم في منزلها نجل محمد عبد المطلب في تصريح خاص لـ القاهرة 24: بعد اطلاع معالي وزيرة الصحة المغربية السيدة نبيلة الرميلي على الحالة الصحية المتدهورة للأستاذ نور عبدالمطلب، أعطت سيادتها أوامرها بالرعاية صحية شاملة له ونقله للمستشفى ووضعه بالعناية المركزة.

وتابعت أنه يجب على السفارة المصرية بدولة المغرب سرعة التواصل مع نجل الفنان محمد عبد المطلب لأنه من الممكن أن يُبتر قدمه غدًا، خاصة أنه كان مصابًا بشلل في قدمه مما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

وسبق، وقال نور نجل الفنان محمد عبد المطلب في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه يعاني من شلل في قدمه وحالته الصحية ساءت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وأصبح مشردًا في شوارع المغرب.

نجل محمد عبد المطلب

ونور عبد المطلب يعيش في المغرب قبل 30 عامًا، ولم يزر مصر طوال هذه السنوات، منذ آخر مرة حضر فيها جنازة والدته، حيث عمل في بداية وصوله المغرب متعهدًا للحفلات، وبعدها افتتح مقهى وبه أكلات مصرية، ثم ساءت حالته في السنوات الأخيرة ومع انتشار فيروس كورونا الذي أثر عليه بشكل كبير.

عاجل