رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استجابة لـ القاهرة 24.. الطفل سيف ماسح السيارات بالمنوفية يبدأ رحلة العلاج | صور

الطفل سيف في مستشفى
محافظات
الطفل سيف في مستشفى شبين الكوم التعليمي
السبت 04/يونيو/2022 - 09:54 م

بدأ اليوم أطباء مستشفى شبين الكوم التعليمي، وضع برنامج علاجي خاص بحالة الطفل سيف ماسح السيارات بمحافظة المنوفية، وذلك استجابة لمناشدته العلاج أثناء بث مباشر مع القاهرة 24، ووصلت سيارة من ديوان عام محافظة المنوفية، بتكليف من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بنقل الطفل سيف ووالدته إلى المستشفى.

 

الطفل سيف يصل مستشفى شبين الكوم العلاجي لتلقي العلاج 


واستقبل الدكتور محمد طاحون، مدير المستشفى التعليمي الطفل سيف ووالدته بمكتبه، بعد مكالمة من محافظ المنوفية، وإصدار تعليماته بشأن علاج الطفل بعد مقابلته للأسرة صباح اليوم، بمكتبة في الديوان العام، وتم عرض الطفل سيف على الأطباء المختصين ووضع برنامج علاجي لعلاجه من السمنة المفرطة.

صالة رياضية تقدم اشتراكا مجانيا للطفل سيف ماسح السيارات بالمنوفية 


وبعد حالة الدعم التي قدمتها المؤسسات الرسمية والحكومية بمحافظة المنوفية، لحالة الطفل سيف ماسح السيارات في محافظة المنوفية، عرض إحدى أكبر صالات الجيم في شبين الكوم، اشتراكا مجانيا للطفل لممارسة الرياضة وتحسين حالته الصحية على يد المتخصصين في هذا المجال، كما عرضت إحدى المعلمات مساعدته في القراءة والكتابة لإمكانية عودته للمدرسة مرة أخرى.

 

محافظ المنوفية يستقبل الطفل سيف ماسح السيارات بشبين الكوم 


واستمع اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية لوالدة الطفل سيف عن حالتها المعيشية وحالة نجلها الطفل سيف، ومدى إصراره على العمل في هذه السن المبكرة لمساعدتها في تجهيز شقيقته وسداد الديون المتراكمة عليها، وعلى الفور أمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة للمواطنة لمساعدتها على تحمل الأعباء المعيشية، موجهًا بتوفير سكن بعمارات الإيواء بشبين الكوم، لضمان توفير حياة كريمة ولائقة بهم.

الطفل سيف

IMG-20220604-WA0027
IMG-20220604-WA0027
IMG-20220604-WA0025
IMG-20220604-WA0025
IMG-20220604-WA0024
IMG-20220604-WA0024

محافظ المنوفية يكلف بعلاج الطفل سيف ماسح السيارات 


وخلال اللقاء، كلف محافظ المنوفية إدارة العلاقات العامة باصطحاب الطفل إلى المستشفى التعليمي بشبين الكوم، وأجرى المحافظ اتصالا هاتفيا بمدير المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وتقديم خدمات العلاج الطبيعي وإعداد برنامج غذائي شامل للطفل لمساعدته على ممارسة حياته بشكل طبيعي.