رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زفاف حاخام يهودي ومشاركات إعلامية بين إسرائيل والإمارات تزامنًا مع ذكرى بالاتفاق الإبراهيمي | فيديو

إسرائيل والإمارات
سياسة
إسرائيل والإمارات
الخميس 15/سبتمبر/2022 - 05:57 م

احتفل عدد من الإماراتيين وحاخامات إسرائيليين، في أبو ظبي، بحفل زفاف ليفي دوشمان، ممثل الجالية اليهودية في دبي، وأول حاخام مقيم بدولة الإمارات؛ تزامنًا مع الاحتفال بمرور عامين على إبرام الاتفاق الإبراهيمي للسلام بين دولة الإمارات، وإسرائيل.

حاخام يهودي يعقد حفل زفافه في الإمارات

الحكومة الإسرائيلية علقت على الواقعة، عبر صفحتها الرسمية باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بتغريدة: لا تتم فرحة دون مشاركة الأصدقاء، وهذا وجه من أوجه السلام بين إسرائيل والإمارات، الذي تم التوقيع عليه في مثل هذا اليوم قبل عامين.

في ذات السياق، أعلن حمد الكعبي، رئيس تحرير صحيفة الاتحاد الإماراتية، أن الصحيفة حققت إنجازًا جديدًا؛ عقب فوزها بالمشاركة مع صحيفة إسرائيل هيوم ضمن مبادرة جوجل للأخبار من خلال مشروع رقمي، من بين 425 مشروعا تم تقديمها للمبادرة.

كما وصل وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان، أمس الأربعاء، إلى تل أبيب، في زيارة رسمية إلى إسرائيل.

ويلتقي بن زايد، عددًا من كبار المسؤولين الإسرائيليين، في زيارة  تستمر لعدة أيام؛ تزامنًا مع الاحتفال بمرور عامين على إبرام الاتفاق الإبراهيمي للسلام بين دولة الإمارات، وإسرائيل.

ويبحث وزير الخارجية الإماراتية، في تل أبيب، عددًا من الملفات ذات الاهتمام المشترك، والمتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين، وآفاق التعاون والشراكة الإماراتية الإسرائيلية، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.

تابع مواقعنا