رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رفض يسلفه فلوس.. حبس شخص طعن صديقه بسلاح أبيض في عين شمس

المتهم
حوادث
المتهم
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 05:29 ص

قررت جهات التحقيق بالقاهرة حبس شخص بتهمة التعدي علي صديقة بالضرب باستخدام سلاح أبيض، سكين، والاستيلاء منه على مبلغ مالي، وأحدث له إصابة لرفضه إقراض المشكو في حقه مبلغا ماليا في عين شمس 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

شخص طعن صديقه بسلاح أبيض

وكانت البداية عندما تلقي رئيس مباحث عن شمس بمديرية أمن القاهرة بلاغ من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة المرج مصاب بجروح بالجسم؛ إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وسؤاله اتهم صديقه مقيم دائرة القسم بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض سكين والاستيلاء منه على مبلغ مالي، محدثًا إصابته المنوه عنها لرفضه إقراض المشكو في حقه المبلغ المالي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة - مبلغ مالي وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، أصدر قاضي المعارضات في محكمة أبو حماد الجزئية في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بـ تجديد حبس عاطل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامه بقتل الشاب محمد وائل، في الواقعة المعروفة بـ شهيد الشهامة بنطاق دائرة مركز شرطة أبو حماد.

وأنهى المتهم حياة المجني عليه، بعدما سدد له 3 طعنات نافذة في أنحاء متفرقة بالجسد، وذلك بناحية منشية الشيخ ناصر التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد.

والبداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي، بوصول المدعو محمد وائل، 26 عامًا، مُقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بـ 3 طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد.

تابع مواقعنا