الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عنصر خطر وإصابة ضابط شرطة في حملة أمنية بأسيوط

المضبوطات
حوادث
المضبوطات
الثلاثاء 16/مايو/2023 - 01:11 م

لقي عنصر إجرامي مصرعه وأصيب ضابط شرطة، أثناء إلقاء القبض على 3 عناصر إجرامية، سابق الحكم عليها، بأحد العقارات بمحافظة أسيوط.

مصرع عنصر إجرامي بأسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان 3 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة أحد الأشخاص ونجليه، وأحدهم مطلوب التنفيذ عليه في قضية قتل، والمقضي فيها غيابيًا بالإعدام.

أكدت المعلومات والتحريات إتجارهم في المواد المخدرة، وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة ومطلوب التنفيذ عليهم في عدة قضايا متنوعة، واختباءهم داخل إحدى الشقق بعقار كائن بدائرة قسم شرطة أسيوط الجديدة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها ونتج عن ذلك مصرع أحدهم، وعثر بجوار جثته على بندقية آلية و4 خزينة وعدد من الطلقات النارية، وأمكن ضبط الثاني والثالث وبحوزتهما بندقية آلية وطبنجة و5 خزائن وعدد من الطلقات النارية وصديرى خاص بحفظ الخزائن وكمية من مخدر الحشيش وزنت 1،100 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام وعدد من الهواتف المحمولة،

كما أسفر التعامل عن إصابة أحد الضباط بالطلقات النارية وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا