ريال مدريد يسابق الزمن لحسم صفقة محمد صلاح (فيديو)

محمد مصلوح

كما أكدنا من قبل أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سيكون على موعد مع الانتقال إلى دوري أخر مع نهاية الموسم الحالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تجددت المفاوضات مرة أخرى مع اللاعب من أندية كبيرة في أوروبا و تحديدًا من الثلاثي يوفنتوس الإيطالي وقطبي الكرة في إسبانيا “ريال مدريد وبرشلونة”.

وأشارت صحيفة “دياريو جول”، أن ناديى ريال مدريد وبرشلونة يسعيان للتعاقد مع محمد صلاح والذي يتطلع لمغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى فى حال تتويج “الريدز” بلقب دوري أبطال أوروبا مطلع يونيو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح يسعى لمغادرة ليفربول من أجل خوض تجربة إحترافية جديدة قد تكون في الدوري الإسباني، لاسيما أن أسلوب اللعب هناك يناسب طريقته.

وتحدثت الصحيفة “أنظار برشلونة ستتجه إلى محمد صلاح فى ظل تراجع أداء فيليب كوتينو وعدم انتظام عثمان ديمبلي في المشاركة بالمباريات فى ظل معاناته من لعنة الإصابات، أما ريال مدريد فيرى أن التعاقد مع محمد صلاح سيكون أسهل كثيراً من التعاقد مع أحد ثنائى باريس سان جيرمان الفرنسى، كيليان مبابي ونيمار للعديد من الأسباب، فى مقدمتها انخفاض سعره مقارنة بمبابى ونيمار”.

وكانت قد نشرت قناة “كانال بلوس” الفرنسية أمس الأربعاء في تقرير لها أن ريال مدريد تواصل بشكل مبدئي مع محمد صلاح نجم ليفربول تمهيدا لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم تشر القناة الفرنسية في تقريرها إلى أي شيء نتج عنه ذلك التواصل بين النادي الإسباني وهداف الدوري الإنجليزي للموسمين الأخيرين.

وأضاف كارايون أن ريال مدريد يرغب في تكوين ثلاثي هجومي قوي رفقة هازارد وجاريث بيل، ولذلك يريد النادي صلاح كـ”هدف أولي”.

ويرتبط محمد صلاح بتعاقد مع ليفربول يستمر حتى صيف عام 2023.

وانضم صلاح إلى ليفربول قادما من صفوف روما في صيف عام 2017 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني وكان أغلى صفقة في تاريخ الحُمر آنذاك.

هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف الجاري إذ أنه خلال الأيام الأخيرة ذكرت التقارير الصحفية الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني للوس بلانكوس يرغب في ضم ساديو ماني لاعب ليفربول.

وخلال الموسم الجاري سجل صلاح 26 هدفا وصنع 13 آخرين في 51 مباراة شارك فيهم في كل البطولات.

وتوج محمد صلاح بجائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الثاني على التوالى.

برشلونة يصدم محمد صلاح ويشعل المنافسة عليه بين يوفنتوس وريال مدريد

يبدو أن انتقال محمد صلاح نجم ليفربول و منتخب مصر، إلى أحد أندية أوروبا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون حديث الساعة في الأوساط الرياضية خلال الأيام المقبلة بعد أن تأكد رحيله عن “الريدز” نظرًا لتلقيه عدد كبير من العروض أبرزها يوفنتوس الإيطالي وقطبي الكرة في إسبانيا “ريال مدريد وبرشلونة”.

وبالرغم من أن محمد صلاح رفض منذ أيام فكرة الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني والمحاولات التي يقوم بها فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لضمه خلال الصيف المقبل حيث أكد موقع “دون بالون” أن إدارة ريال مدريد دخلت في مفاوضات مع رامي عباس، وكيل اللاعب المصري، من أجل العمل على التعاقد مع “صلاح” خلال الانتقالات الصيفية.

وأضاف الموقع الإسباني أن الفرعون المصري أخبر “عباس” أنه لا يريد الانضمام لريال مدريد، مشيرًا إلى أن صلاح يأمل في ارتداء قميص برشلونة واللعب بجوار ليونيل ميسي.

وأوضح الموقع أن رئيس ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح ليكون خير بديل للويلزي جاريث بيل، الذي يقترب من الرحيل عن قلعة الملكي بنهاية الموسم.

والمفاجأة الصادمة للفرعون المصري جاءت بعد تصريحات جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، اليوم، لصحيفة “ماركا” الإسبانية، والذي كشف إمكانية ضم صلاح، خلال الميركاتو الصيفي، بعد الظهور الجيد له قائلاً: “محمد صلاح لاعب جيد بالإضافة إلى إيدين هازارد وبول بوجبا، ويقدمون مستويات عالية،خلال تواجدهم بالدوري الإنجليزي، والمنافسة المشتعلة بينهم.

وتابع ميستري: “ليس كل من يعجبنا سوف نضمه للفريق الكتالوني، خاصة أن برشلونة حاليا يمتلك لاعبين من الطراز العالي، ونحن نقدم موسم عالمي”.

وبتصريحات نائب رئيس برشلونة باتت فرصة صلاح في التواجد بين صفوف الفريق الكتالوني منعدمة ليصبح قريبًا من يوفنتوس الإيطالي و الذي يسعى أيضا للحصول على خدمات “مو” ليجاور الداهية البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفوف السيدة العجوز.

في الوقت الذي لم يستسلم  فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في صفقة نجم ليفربول خاصة أنه سيكون أحد الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

أصبح النجم المصري محمد صلاح محط أنظار أكبر الأندية الأوروبية خلال هذا الموسم، خاصة بعد بات ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم حسبما ذكرت صحيفة “تايمز” الأمريكية.

حالة واحدة تدفع ريال مدريد لدخول حرب محمد صلاح

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد سيحارب لضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في حالة واحدة.

ووفقًا لموقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، يستهدف إحداث ثورة في صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار إلى أن البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، يأتي على رأس أهداف الميرنجي في الميركاتو الصيفي، وقد تصل صفقة انتقاله لـ”سانتياجو برنابيو” إلى 100 مليون يورو.

وأوضح أن الريال يضع خطة احتياطية للميركاتو الصيفي، حيث إن مسؤولي الميرنجي سيتحولون فورًا إلى صلاح في حالة فشل صفقة هازارد.

وأفاد بأن ريال مدريد يحافظ على اتصالاته مع ليفربول بشأن صلاح، ولكن يوفنتوس يعد المنافس الأكبر للميرنجي على الصفقة.

اقرأ أيضا

هل يضم ريال مدريد محمد صلاح بعد صفقة هازارد ؟

مفاجأة.. محمد صلاح يرفض الانتقال إلى ريال مدريد ويرحب بعرض برشلونة

الريال يضع محمد صلاح بدلا من هازارد في صراع صفقاته

محمد صلاح أبرزهم.. شركات إعلانات شهر رمضان تستقدم نجوم جدد

يتحدثون من مؤخراتهم.. رامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح يكشف موقف رحيله (صورة)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق