الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

140 طالبا وطالبة يتبرعون بمصروفهم لصالح المجمع الطبي الخيري في “أولاد نجم” بقنا

القاهرة 24
محافظات
السبت 14/نوفمبر/2020 - 12:31 م

زار 140 طالبًا وطالبة بمدارس ومعاهد أولاد نجم بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، المجمع الطبي الخيري بالقرية، وتبرعوا بمصروفهم الشخصي لصالح استكمال الإنشاءات النهائية.

وقال محمد ناصح، رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع بأولاد عتمان، والمشرفة على إنشاء المجمع لـ”القاهرة 24″، إن المدارس بالتنسيق مع مجموعة شباب يدعم المجمع الطبي، نظموا زيارة لـ140 طالبًا وطالبة من مدارس ومعاهد القرية بمراحلها المختلفة إلى المجمع الطبي، الذي تبرّعت بأرضه سيدة، للتعرف على آخر المستجدات به، وحثهم على استكمال مسيرة الخير في المجمع، تحت شعار “بنا يكمل الحلم”.

وأوضح أن الزيارة تهدف إلى حث التلاميذ على استكمال مسيرة الخير في المجمع للتلاميذ من صغرهم، حتى يستمرون في الحفاظ على المجمع الخيري، لافتًا إلى أنه تم تقديم هدايا ووجبات لجميع الطلاب أثناء الزيارة، التي تفقدوا فيها الأعمال الإنشائية للمجمع.

أهالي الشيخ عيسى في قنا يطالبون بإدخال الصرف الصحي: منازلنا مهددة بسبب “القيسون”

وكانت الحاجة زينب عمر إبراهيم، 67 عامًا، تبرّعت بـ3 قراريط أرض، بقيمة مليون ونصف المليون جنيه، لإقامة مجمع خيري طبي، مؤكدة أن التبرع لوجه الله، والهدف منه خدمة المرضى والعمل على مساعدتهم بقدر المستطاع.

ومن المقرر أن يشمل المجمع وحدات غسيل كلوي وحضانات وجراحة وعيادات لجميع التخصصات، لخدمة الفقراء بالمجان، وهو الآن قارب على الانتهاء.

تابع مواقعنا