الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مارس معها الرذيلة وطردها.. حكاية ضحية جديدة لـ”سفاح الجيزة” في البيطاش

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 02:12 م

كشفت التحقيقات مع سفاح الجيزة “قذافي ف”، تفاصيل مثيرة حول جرائم المتهم وكيفية احتياله على ضحاياه وارتباطه بعدد من السيدات من بينهن “فتاة” ارتبط بها المتهم وعملت معه عدة أشهر في مكتبه بالبيطاش في الإسكندرية.

وأثبتت تحريات الأجهزة الأمنية، وأقوال الفتاة التي تم التوصل إليها عقب القبض على المتهم، أنه استغل احتياجاتها المادية وأقام معها علاقة غير شرعية ومارس معها الرذيلة في مكتبه عدة مرات، بعدما وعدها بالزواج، لكنه لم يفِ بوعده وحينما هددت بفضحه قام بطردها وضربها.

ضحية وشاهدة إثبات.. تفاصيل جديدة في قضايا سفاح الجيزة وكواليس التحقيق مع طليقتيه (صور ومستندات)

وقال مصدر إن التحقيقات مع المتهم سوف يتم استكمالها خلال أيام إذ تستدعي جهات التحقيق طليقتيه “مي”، والدكتورة “نهى”، لسؤالهما عن تفاصيل علاقتيهما مع المتهم.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه سوف يتم استدعاء كل من ارتبط بالسفاح وجميع دوائر علاقاته، ومنهم “سكرتيرة” سلمت لجهات التحقيق مجموعة البطاقات المزيفة بعد عثورها عليها في مكتبه بالحضانة التي يمتلكها في البيطاش بالإسكندرية.

مأذون مزيف وأسرة وهمية.. طليقة سفاح الجيزة ضحية على قيد الحياة (صور ومستندات)

وللسفاح قائمة كبيرة من الضحايا منهم من قُتل، ومنهم مازال على قيد الحياة يواجه مصيره بعد تعرضه للنصب والاحتيال على يد المتهم الذي فاق في طرق احتياله “فيكتور لوستج” الذي عُرف بأخطر نصاب في التاريخ.

القاهرة 24” حصل على مجموعة من صور البطاقات الشخصية التي كان يتخذها المتهم كستار للتخفي عن أعين الجميع في شخصيات مختلفة؛ لممارسة جرائم القتل التي كان يرتكبها دون وجود مراقب عليه أو تعرضه للمسائلة القانونية.

سم إسرائيلي وسر هدية والد القتيلة التي ساعدت سفاح الجيزة فى إخفاء جثتها (فيديو)

وكشفت التحقيقات مع المتهم الملقب بـ”القذافي”؛ مفاجآت صادمة كأنها حكايات خيالية لسيناريو فيلم مثير تشبه فيلم “المكالمة”، إذ يستلذ القاتل بجرائمه، فتارة تحدث عن تفاصيل جريمة قتل، وأخرى يروي كواليس واقعة نصب، وثالثة انتحال صفة التحقيقات، وما بين جرائمه المتعددة؛ بدأ يربطها خيط واحد، وهو أن المتهم استغل ذكاءه في المراوغة والهرب لنحو 5 سنوات؛ للإفلات من رجال الشرطة.

وكشفت اعترافات المتهم أنه قتل صديقه “المهندس رضا” منذ 5 سنوات بعد النصب عليه، وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم قتل زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة، وهرب بعد ارتكاب جريمتيه في 2015، إلى الإسكندرية، وهناك ارتكب جريمتي قتل أيضا، وظل يمارس عاداته المحببة، دون أن يضل طريقه نحو النصب والاحتيال، حتى سقط في قبضة الأمن مؤخرا.

صداقات وعلاقات غير شرعية.. قائمة ضحايا سفاح الجيزة تضم 4 جثث والأمن يبحث

تابع مواقعنا