الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2020/11/2.. كارتيرون يعلن قائمة السوبر الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 04:04 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 11 فبراير 2020، التي تأتي على رأسها إعلان باتريس كارتيرون قائمة الفارس الأبيض لخوض السوبر الإفريقي.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة فريقه التي تستعد للسفر إلى قطر غدا الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي على كأس السوبر الإفريقي، والمقررة إقامتها مساء الجمعة المقبل.

الأهلي
الأهلي

مران الزمالك.. تدريبات خاصة لثنائي الفريق استعدادًا لمواجهة الترجي

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء

“لجنة السوبر الإفريقي” تعلن موعد تدريب الزمالك والترجي.. وتطالب الجمهور بالحضور مبكرا

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي، التي تجمع بين فريقي الزمالك والترجي التونسي المقرر إقامتها في قطر مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم للكشف عن ترتيبات سير اللقاء.

وطالبت اللجنة المنظمة الجماهير الحاضرة بالوجود في ملعب اللقاء مبكرا قبل انطلاق المواجهة بعدة ساعات.

كما أعلنت اللجنة اقتراب نفاد تذاكر المباراة، والمقرر إقامتها في الرابع عشر من فبراير الجاري.

كما كشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي أن التدريب الرئيسي على ملعب “ثاني بن جاسم” سيكون يوم الخميس المقبل، حيث سيخوض الترجي مرانه في السابعة مساء، وبعدها الزمالك في الثامنة والربع، على أن يكون التدريب مفتوحا للإعلام لمدة ربع ساعة.

البطولة الإفريقية تهدد إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

باتت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز مهدده بالتأجيل، في ظل شحن المباريات والضغوط التي تواجه القطبين، قبل قمة الدوري، المقرر لها مساء يوم 24 فبراير.

الزمالك
الزمالك

تراجع مستوى ثلاثي الزمالك يضع كارتيرون في “ورطة” قبل مواجهة الترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة المُقبل، على لقب كأس السوبر الإفريقي، والذي سيقام بالدوحة.

 

“فبراير ما بين الأسود ومواصلة كتابة التاريخ” هل يكون كارتيرون الضحية المقبلة بتدريب الزمالك؟

يبحث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن لقبه الأول مع القلعة البيضاء، عبر مواجهة الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في كأس السوبر الإفريقي، بالدوحة.

مفاجأة.. حكم مباراة الزمالك والترجي سبق اتهامه في قضايا فساد

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إسناد مهمة تقنية الـ”var”، في مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي، للحكم الزامبي جاني سيكازوي.

وتقام مباراة الزمالك والترجي التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، بقطر، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وكان الزامبي جاني سيكازوي قد اتهم في قضايا فساد في عام 2018، حيث رفع فريق أول أغسطس الأنجولي مذكرة للاتحاد الإفريقي، بسب ميول الحكم إلى الترجي التونسي، وغض الطرف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق الأنجولي.

واتهم الفريق الأنجولي الحكم الزامبي بتلقيه رشوة من الفريق التونسي من أجل تفويت اللقاء لصالح الترجي، ومساعدته في الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يستعد للترجي ببرنامج خاص لبعض اللاعبين.. ورسالة كارتيرون لـ”كباتن” الأبيض

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا على حساب الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء جمع الفريقين على ملعب “الإسماعيلية”، ضمن قمة الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الشعباني يعلن قائمة الترجي التونسي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

كشف معين الشعبانى المدير الفني لفريق الترجي التونسي قائمة لاعبيه المستدعاة لخوض مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في قطر.

ويقام اللقاء في العاصمة القطرية الدوحة في الرابع عشر من فبراير الجاري.

تابع مواقعنا