الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الخميس 5-3-2020.. كورونا يهدد دوريات العالم

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 09:50 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الخميس 5-3-2020، داخل الصحف والمواقع، حيث يهدد مرض كورونا المنتشر حديثا ملاعب كورة القدم وإقامة الدوريات المختلفة.

المغرب يعلن إقامة جميع مبارياته المحلية والقارية بدون جمهور

 

أعلنت المملكة العربية المغربية إقامة جميع المباريات التى تلعب على أرضها دون جمهور سواء كانت محلية أو قارية.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المغربي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “تقرر إقامة المباريات بدون جمهورخوفًا من تفشي فيروس كورونا”.

 

رسميًا.. الترجي يعلن عقوبات “كاف” بشأن أحداث مباراة الزمالك (صورة)

أعلن نادي الترجي التونسي رسميًا عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي على خلفية أحداث مباراة ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي جمعته أمام الزمالك على استاد القاهرة.

ونشر الترجي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” إيقاف خليل شمام 6 مباريات، وكذلك إيقاف كلًا من معين الشعباني ومجدي تراوري، عبد الرؤوف بن غيث 4 مباريات.

 

ضربة موجعة للترجي قبل مواجهة الإياب أمام الزمالك.. تعرف على التفاصيل

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي “كاف” عددًا من العقوبات القاسية ضد الترجي التونسي، على خلفية أحداث مباراة ذهاب دور الـ8 التي جمعته مع الزمالك على ستاد القاهرة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت تقارير صحفية تونسية “فوت 24” أن “كاف” أعلن إيقاف خليل شمام مدافع الترجي 6 مباريات، بالإضافة إلى إيقاف كل من معين الشعباني ومجدي التراوي وعبد الرؤوف بن غيث 4 مباريات.

 

مدرب الإسماعيلي: نستعد لمواجهة الإرهاق المحتمل للاعبين

قال أدهم السلحدار المدرب العام للإسماعيلي، إن الجهاز الفني يعمل من الآن من خلال خوض مجموعة من التدريبات لمواجهة الإرهاق المحتمل للاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات صحفية: “أننا لا نجد مشكلة في خوض لقاء الجونة فى الدوري ومن ورائه لقاء الرجاء في البطولة العربية لأن بينهما ستة أيام”.

وأتبع: “لكن المشكلة تكمن في لقاء المصرى الذي سنخوضه بعد لقاء الرجاء فى البطولة بأقل من ثلاثة أيام وعقب عودتنا من رحلة المغرب حيث نلاعب الفريق البورسعيدي في الإسكندرية بدون سبب أو مبرر”.

 

قرارات متضاربة في تونس بين وزير الصحة واتحاد الكرة بشأن حضور الجماهير لقاء الزمالك والترجي

حالة من التخبط في القرارات في تونس، بعد تصريحات وزير الصحة التونسي عبد اللطيف المكي، اليوم الأربعاء، والذي قال فيها، إن المباريات الدولية التي ستجري في تونس، سوف تقام بحضور الجمهور التونسي فقط، بما في ذلك مباراة الترجي التونسي وضيفه الزمالك المصري بعد غد الجمعة، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن اليوم الأربعاء أيضًا، أن المباريات المقبلة سواء المحلية أو الدولية، ستُقام بحضور الجماهير، ليحسم بذلك الجدل بشأن مباراتي الترجي أمام الزمالك المصري، والنجم الساحلي التونسي أمام الوداد الرياضي المغربي، في دوري أبطال إفريقيا.

 

تقرير أمريكي: ثروة محمد صلاح تُقدر بنحو مليار و200 مليون جنيه

أعلن موقع أمريكي في تقرير نشره اليوم أن ثروة الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، تبلغ نحو 70 مليون دولار صافي (مليار و200 مليون جنيه).

ونشر موقع “Along The Boards” الأمريكي، تقريرا عن الدولي المصري محمد صلاح منذ بداية ممارسته كرة القدم وحتى الآن بعد تألقه مع الريدز والتتويج بالحذاء الذهبي مرتين متتاليتين.

وتطرق التقرير إلى أن محمد صلاح من مواليد 15 يونيو 1992 وهو لاعب كرة قدم مصري محترف، يؤدي دور المهاجم لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول وكذلك المنتخب المصري، ويؤخذ محمد في الاعتبار ليكون واحداً من أفضل اللاعبين في العالم. إنه معروف بسرعته.

بسبب كورونا.. إقامة مباريات الدوري الإماراتي بدون جمهور

أعلنت رابطة دوري المحترفين الإماراتي إقامة المباريات دون حضور جماهيري، بسبب فيروس كورونا.

وأصدرت رابطة دوري المحترفين الإماراتي بيانا، أكدت فيه أنها تتابع مع الجهات المختصة الأوضاع الصحية الراهنة والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها تلك الجهات.

وتابع بيان الرابطة: “بناءً على ذلك تقرر إقامة ما تبقى من المباريات دون حضور جماهيري حتى إشعار آخر وذلك حرصاً على سلامة الجميع”.

تابع مواقعنا