الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل شيخ ينوي التدخل في الكرة السودانية “تدوينة”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/أكتوبر/2018 - 06:44 م

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن دعمه للمغرب لاستضافة كأس أمم إفريقيا 2019  وذلك في تدوينه خاصة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “..

<blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”en”><p lang=”ar” dir=”rtl”>كلنا خلف المغرب وحقها في استضافة كأس أفريقيا؛ فهي الأجهز والأقدر على ذلك، وإن شاء الله في القريب العاجل سأزور السودان بصفتي رئيساً للاتحاد العربي لمزيد من الاستثمار الرياضي هناك…فأهلاً بالسودان وأهله.</p>&mdash; تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) <a href=”https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1047862933131337728?ref_src=twsrc%5Etfw”>October 4, 2018</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

قائلًا “كلنا خلف المغرب وحقها في استضافة كأس أفريقيا؛ فهي الأجهز والأقدر على ذلك” نظرًا الى انها كانت مجهزة مسبقًا لتقدم لتنظيم المونديال .

وأكمل انها بصفته رئيس الاتحاد العربي ينتوى الذهاب الى السودان والتدخل في الشأن الكروي هناك ودعمه . لكن الردود من رواد الموقع لم تكن داعمة اذلك نظرًا لتجربته السيئة في مصر وكانت معظم تلك الردود ساخرة ومنها الغاضب أيضًا .

 

تابع مواقعنا