الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل تصوير الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح لبعد الموسم الرمضاني

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 11:28 م

في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا، توقفت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية في تلك الآونة، وكان هناك عدة أسباب في تأجيل تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح” الذي حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا.

وكان ضمن تأجيل تصوير المسلسل في البداية هو انضمام والتزام بعض أبطال المسلسل لأعمال رمضانية مما لم تمكنهم من بدء تصوير الجزء الثاني، وتأجل التصوير بعدما حددوا موعد للبدء، ولكن فاجاتهم أزمة فيروس كورونا، فأعدوا النظر مرة أخرى في الحفاظ على صحة الفنانين المشاركين به.

وقالت الفنانة ناهد رشدي لـ”القاهرة 24″: “تأجل التصوير سابقًا لانشغال بعض الأبطال والتزامهم بمسلسلات رمضانية، بالإضافة إلى أن تلك الأجواء لا نستطيع التصوير بها وخاصةً عدم وجود حتمية التصوير كالمسلسلات الرمضاني، فنحن سوف نصور بعد شهر رمضان”.

وانتهى الجزء الأول على عدة موضوعات مثيرة للتساؤل، حيث أن فرح -أسماء أبو اليزيد- وضعت مولودها، واكتشفت نادين -هبة عبد العزيز- أن عينة شادي -أحمد مجدي- كما هي في المعمل ولم تستخدم، بعدما لقحت علياء أخت شادي -مريم الخشت- فرح بالخطأ في أولى الحلقات اعتقادًا منها أن تلقيح تلك العينة من شادي أخوها.

كما أن الشرطة تمكنت من التوصل لمعلومات قوية عن عاصي الغول، ولكن لم تتمكن من إلقاء القبض عليه، وشهدت الأحداث انفصال فرح عن طارق -محمد كيلاني- وقربها إلى شادي، ومن ثم انفاصالها عن الثنائي، حيث أن المسلسل مأخوذ من فورمات مسلسل أمريكي.

تامر فرج يكشف موعد عرض “الآنسة فرح 2”.. وعن علاقته بزوجته: “الراجل محتاج طبطبة” (فيديو)

والمسلسل مآخوذ عن مسلسل الدراما الأمريكي الأشهر “Jane The Virgin” الذي بدأ عرضه عام 2014، واستمر حتى العام الجاري طوال 5 مواسم، وكان من بطولة كل من جينا رودريجيز، آندريا نافيدو، يائيل جروبجلاس، جايمي كاميل، إيفونا كول، وآخرون والمسلسل كان من تأليف وإخراج جيني شنايدر أورمان.

“الآنسة فرح” من بطولة كل من رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، جيلان علاء وآخرون والمسلسل من إخراج أحمد الجندي .

تابع مواقعنا