الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرجة بتول عرفة تنتقد المتحدثين عن مساعدة الملحن خالد عادل: “عيب كده”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 01:28 م

انتقدت المخرجة بتول عرفة، كل من يتحدث عن المساعدات التى كانت تقدم  للملحن خالد عادل قبل وفاته، وأبرزهم الفنان تامر حسني الذي أعلن عن تكفله جميع مصاريف رعايته الصحية وعلاجه من أجل الشفاء.

وكتبت عرفة تدوينه عبر حسابها الشخصى بموقع “تويتر” معبرة عن استيائها، من تعليقات البعض حول طريقة استغاثة الراحل الملحن خالد عادل، والمساعدات التى قدمت له، قائلة: “‏بعد إذنكم مايصحش الناس اللى عمالة تكتب مين كان بيساعد المرحوم الملحن خالد عادل الله يرحمه”.

وفاة الملحن خالد عادل بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد

وتابعت: “مش معنى إن فى حد عنده معلومة يبقى من حقه يقولها،دى حاجه كانت بين زملاء وأصدقاء بأي حق بتعلنوها بدون موافقة أصحاب الشأن،عيب كدا اللى عايز يكتب حاجه تخص خالد الله يرحمه يكتب دعاء أو يترحم عليه”.

بتول عرفة على تويتر
بتول عرفة على تويتر

وكان الملحن خالد، رحل عن عالمنا منذ عدة أيام نتيجة إصابته بالتهاب رئوي حاد ووضع داخل العناية المركزة مصاباً بغيبوبة أدت إلى وفاته، وقد كان يعاني منذ حوالي 5 سنين من فشل فى الكليتين.

“اللي ملحقش يساعده”.. مبادرة من نجوم الفن لتأمين مستقبل أبناء الملحن خالد عادل بعد وفاته (صورة)

وفي وقت سابق، ظهر الملحن خالد عادل في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، من داخل المستشفى ويطلب الاستغاثة من الفنان تامر حسني لنقله إلى مستشفى آخر بسبب سوء الإهمال والتعامل الذى كان يشهده بأحد المستشفيات.

 

تابع مواقعنا