الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلعت يوسف يتفوق على أنور سلامة في الأكثر إدارة للمباريات في الدوري المصري

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 05:42 م

أصبح طلعت يوسف المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري، أكثر المدربين خوضًا للمباريات في الدوري المصري برصيد 412 مباراة، متفوقًا على أنور سلامة صاحب الـ411 مباراة.

 

تولى يوسف الإدارة الفنية لعدة فرق في الدوري المصري هي: الكروم وبلدية المحلة و تليفونات بني سويف وبتروجيت وسموحة والمقاصة وطلائع الجيش لموسمين متتاليين، واتحاد الشرطة الذي قدم معه أداءً متميزًا وظهر في المربع الذهبي، ثم تولى الإدارة الفنية للمصري البورسعيدي صيف 2011 وتقدم باستقالته 2012، كما خاض تجربة مع أهلي طرابلس الليبي.

 

خاض يوسف 412 مباراة في الدوري المصري، حقق الفوز في 147، وتعادل في 133، كما نال الهزيمة في 132 مباراة، برصيد أهداف 393 مقابل 379 في شباكه.

 

يعد طلعت يوسف من أبرز اللاعبين في تاريخ الاتحاد السكندري،حيث ساهم مع الفريق في الفوز ببطولة كأس مصر عام 1976 بهدفه في مرمى الأهلي بنهائي البطولة.

 

 

حقق نجاحًا كبيرًا خلال قيادته الفنية لنادي أهلي طرابلس الليبي محققًا لقب الدوري الليبي عام 2014، كما قاد الفريق إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأقصى الزمالك من البطولة بعد التعادل مع إيجابيًّا بثنائية في الإسكندرية وتأهل إلى دور الثمانية على حساب الأبيض.

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق الاتحاد السكندري تهنئة للمدير الفني للفريق لوصوله لهذا الرقم: “خالص التهاني القلبية من مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي وجماهير زعيم الثغر، للقدير الكابتن طلعت يوسف بمناسبة كسر الرقم القياسي لأكثر المدربين قيادة بمسابقة الدوري الممتاز ولعدد “412” مباراة كمدير فني”.

 

✌ خالص التهاني القلبية من مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى و جماهير زعيم الثغر للقدير الكابتن…

Gepostet von Itthad Alex SC am Dienstag, 18. August 2020

 

الاتحاد السكندري يدعم المصري بشأن تأجيل لقاء الغد

تابع مواقعنا