الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تبدأ اليوم.. مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر في جميع الجهات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 12:17 م

يبحث الكثير من العاملين في الجهاز الإداري للدولة عن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر، للتعرف على الأوقات التي يمكنهم فيها الحصول على مستحقاتهم المالية للشهر الجاري، بعدما اعلنت وزارة المالية أنه سيتم طرح مرتبات شهر أكتوبر وفقًا للمنظومة المالية الإلكترونية، من خلال ماكينات الصراف الآلي.

وفيما يلي نستعرض جدول مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، للتيسير على المواطنين في الحصول على مستحقاتهم في الأوقات المحددة لذلك.

صرف مرتبات شهر أكتوبر

ووفقًا لما أعلنته وزارة المالية، من المقرر البدء في صرف مرتبات شهر اكتوبر بداية من اليوم الأحد للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، على أن يتم تقسيم صرف المرتبات للعاملين على ثلاثة أيام، من خلال ماكينات الصراف الآلي للبنوك، وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية لوزارة المالية.

وأوضحت المالية في بيان لها أنه سيتم صرف مرتبات شهر اكتوبر اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 في 27 وزارة وهيئة، كما سيتم صرف المرتبات لـ 17 وزارة وهيئة غدًا الاثنين، وتختم صرف المرتبات في 9 وزارات وهيئات بعد غد الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري.

مرتبات شهر أكتوبر اليوم

وأوضحت المالية أن الوزارات التي يمكنها صرف مرتبات شهر اكتوبر بداية من اليوم الأحد هي الصحة، والتضامن الاجتماعي، والإنتاج الحربي، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، وشؤون مجلس النواب، والداخلية، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول.

كما سيتم صرف مرتبات العاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس الأعلى للصحافة، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، ومجلس النواب، والجهاز المركزي للمحاسبات.

مرتبات شهر أكتوبر الاثنين 26

كما أوضحت أونه سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر غدًا الاثنين في وزارات التعليم العالي، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتنمية المحلية، والعدل، والقضاء والنيابة العامة، و النيابة الإدارية، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة.

كما سيتم صرف مرتبات العاملين في المحكمة الدستورية العليا، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، ودار الإفتاء المصرية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

مرتبات شهر أكتوبر الثلاثاء

وأضافت أنه سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر بعد غد الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 للعاملين في وزارات الزراعة والاستصلاح الزراعي، والتربية والتعليم، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والموارد المائية والري.

كما سيتم صرف مرتبات العاملين في الأزهر الشريف والجهات التابعة له في مختلف أنحاء الجمهورية، والعاملين في رئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية.

اقرأ أيضا..

وزير التعليم يعلن موعد وتفاصيل تنفيذ قرار زيادة مرتبات المعلمين

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2020 لجميع العاملين بالجهاز الحكومي

تابع مواقعنا