رئيس التحرير
محمود المملوك

"استنجدت بها في حالة هيستيرية وعارية".. ننشر أقوال الشاهدة الأولى في اغتصاب قاضٍ وصديقيه لفتاة مارينا

القاهرة 24

حصل "القاهرة 24" على تفاصيل التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ وصديقيه فتاة في إحدى الفيلات بمنطقة مارينا التابعة لقسم شرطة مارينا.

وأكدت تحقيقات القضية رقم 703 لسنة 2021، جنايات أول الرمل والمقيدة برقم 7 لسنة 2021 کلي شرق إسكندرية، والتي باشرت فيها جهات التحقيق تحقيقاتها، واتهمت كلًّا من "مبروك. ف. م" وشهرته "وائل" 40 سنة، قاض بإحدى محاكم الاستئناف، ومقيم في منطقة الرمل بالإسكندرية، "محبوس"، و"مصطفى. ع" 39 سنة صاحب مكتب مقاولات، ومقيم بالبحيرة، و"كمال. ج" 31 سنة، صاحب شركة أجهزة كهربائية ومقيم في البحيرة، بأنهم في يومي 9 و8 ديسمبر الماضي، قاموا بالعلمين بمحافظة مرسى مطروح، بالتحايل وخطف "آلاء. إ"، بأن اتفقوا معًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها.

"هربتُ عارية وسيدة سترتني".. ننفرد بنشر نص التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ لفتاة في مارينا

وقالت الشاهدة الأولى على الواقعة خلال التحقيقات وتدعى "سوسن أ"، 90 سنة (ربة منزل) ومقيمة بالشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة، إن المجني عليها طرقت باب منزلها بصورة هيستيرية وحينما فتحت وجدتها ترتدي "تي شرت" أبيض اللون، يستر جسدها من أعلى وعارية من أسفل ويظهر على يديها وقدميها آثار دماء".

وتابعت الشاهدة: "نزلت إليها وقدمت لها بنطلونا ارتدته وسألتها عن سبب حالتها فأبلغتني بحضورها إلى منطقة العلمين رفقة شخص تعمل لديه سكرتيرة، لشراء قطعة أرض، وكان يرافقهما شخصان آخران يعملان بتجارة الأراضي، وقام الأول منهم بالتعدي عليها جنسيًا بالإكراه".

وذكرت الشاهدة أن المجني عليها طلبت منها الاختباء بالفيلا ملكها خوفًا من المتهمين، نظرًا لكون رب عملها يعمل قاضيا فاتصلت بمرفق الإسعاف، وحضرت سيارته قيادة الشاهد الرابع، ونقلت المذكورة إلى مستشفى العلمين لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت تحريات المباحث والأمن العام بمطروح صحة الواقعة، حيث أوضحت أن المتهمين هم قاضٍ يدعى "م. م" 40 سنة، وصديقاه يعملان في مجال المقاولات، كما أن الفتاة كانت تعمل منذ فترة سكرتيرة له في مجال الاستثمار العقاري، بعدما تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمها بعقد مؤتمر للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي وأنه سيحتاجها معه.

خطف واغتصاب وتصوير بورنو.. "عشماوي" يقتص من شاب اعتدى على فتاة بمعاونة أصدقائه في الشرقية

وأشارت التحريات وكاميرات المراقبة إلى أن المتهمين مساء يوم 9 ديسمبر الماضي تناولوا وجبة عشاء فاخرة بأحد المطاعم الشهيرة، ثم أكدوا لها أن الفنادق مغلقة بمارينا في الشتاء، وأنهم سيستأجرون إحدى الوحدات المصيفية "فيلا" في مارينا، فوافقت وخصص لها غرفة في الطابق الثاني بالفيلا.

وفي أقوالها قالت الفتاة إنها دخلت غرفتها وأوصدت الباب من الداخل لكنها فوجئت فجرًا بالمتهم الأول يطرق الباب وحينما فتحت له هجم عليها هو وأحد صديقيه.

إحالة قاضٍ ورجل أعمال صاحب شركة للجنايات لاتهامهما باغتصاب فتاة 

وقام المتهمون بتجريد الفتاة من ملابسها وتناوبوا اغتصابها حتى فقدت الوعي وبعدما استيقظت وجدت نفسها عارية والجناة في حالة نوم، فهربت مستغيثة بالجيران، حتى التقتها ربة منزل وقامت بمساعدتها في الاختباء من الجناة والاتصال بالإسعاف التي حضرت ونقلتها للمستشفى.

واستندت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمين (محبوسين) إلى المحكمة إلى شهادة 7 شهود إثبات، بينهم المجني عليها، وصاحبة الفيلا المجاورة، وفرد أمن بالشركة الأمنية لحراسة مارينا، وموظف الإسعاف، والسمسار الذي وفر الفيلا للجناة، والطبيب الشرعي الذي كشف تعرض المجني عليها لعنف جنسي جنائي، كما أثبت تحليل الـDNA صحة ما تضمنته التحقيقات.

وحدد مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبد الله عمر شوضة، جلسة عاجلة يوم 2 فبراير المقبل لمحاكمة المتهمين أمام دائرة المستشار محمود كامل الرشيدي لنظر القضية.

على غرار فيلم المغتصبون.. ننشر رواية ضحية الاغتصاب واعترافات الجناة كاملة أمام النيابة

وقائع اغتصاب في 20 يومًا.. شهوة حيوانية مصيرها الإعدام