السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

حوادث

"سمسار مارينا" عن واقعة اغتصاب فتاة: "المتهمون هربوا وطلبوا مني حذف المكالمات وإنكار معرفتهم" (مستندات)

تفاصيل التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ وصديقيه لفتاة

حصل "القاهرة 24" على تفاصيل التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ وصديقيه لفتاة في إحدى الفيلات بمنطقة مارينا التابعة لقسم شرطة مارينا.

وأكدت تحقيقات القضية رقم 703 لسنة 2021، جنايات أول الرمل والمقيدة برقم 7 لسنة 2021 کلي شرق إسكندرية، والتي باشرت فيها جهات التحقيق تحقيقاتها، واتهمت كلًّا من "م. ف. م" وشهرته "وائل" 40 سنة، قاض بإحدى محاكم الاستئناف، ومقيم في منطقة الرمل بالإسكندرية، "محبوس"، و"مصطفى. ع" 39 سنة صاحب مكتب مقاولات، ومقيم بالبحيرة، و"كمال. ج" 31 سنة، صاحب شركة أجهزة كهربائية ومقيم في البحيرة، بأنهم في يومي 9 و8 ديسمبر الماضي، قاموا بالعلمين بمحافظة مرسى مطروح، بالتحايل وخطف "آلاء. إ"، بأن اتفقوا معًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها.

وقال الشاهد الخامس، ويدعى "محمد. أ" يعمل سمسار وحدات مصيفية بمارينا ومقيم قصر هاجر، تقاطع شارع ابن سلامة، أول المنتزه، بأن زميل له هاتفه طالبًا منه إيجاد وحدة مصيفية لأحد عملائه، "يدعى المستشار .." يرافقه بعض أفراد أسرته لمدة يومين وبناء على ذلك تقابل مع المتهمين أمام بوابه مارينا (1) وسلمهم الفيلا محل الواقعة عقب سداد المتهم الثالث القيمة إيجارها.

"استنجدت بها في حالة هيستيرية وعارية".. ننشر أقوال الشاهدة الأولى في اغتصاب قاضٍ وصديقيه لفتاة مارينا

وتابع الشاهد: "أثناء توجهه لعمله بمارينا في غضون الساعة الثامنة صباح اليوم التالي شاهد المتهم الثالث أثناء انطلاقه مسرعًا بسيارته بصورة لافتة للنظر وبرفقته المتهمان الأول والثاني وبمحاولته استيقافه لم يستجب له فتوجه صوب الفيلا محل الواقعة حيث شاهد عددًا من أفراد الأمن وتنامى إلى مسامعه آنذاك حدوث واقعة اغتصاب بها الفتاة من قبل مستأجري الفيلا، فدخل إليها وفوجئ بحدوث بعثرة بمحتوياتها ووجود مناديل ورقية بها آثار دماء وزجاجات كحول.

وأردف أنه اتصل بزميله والذي هاتف المتهم الثالث لاستیضاح حقيقة الأمر منه فأنكر المذكور حدوث تلك الواقعة طالبًا منه حذف المكالمات التي دارت بينهما وإنكار أي لقاء أو معاملات سابقة به كما طلب منه التوجه لمستشفى العلمين لمعرفة الحالة الصحية للمجني عليها.

 

"هربتُ عارية وسيدة سترتني".. ننفرد بنشر نص التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ لفتاة في مارينا

أضاف الشاهد أن المتهم طلب منه الاستفسار عما إذا كان قد تحرر لها تقرير طبي من عدمه وفي الحالة الأولى الإطلاع عليه وإبلاغه بمحتواه فرفض، وعاد رفقة زميله لتغيير الكالون الخاص بالفيلا محل الواقعة وبعرض محتوى تفريغ كاميرات التسجيل والمراقبة الخاصين ببوابتي مارينا عليه أقر بصحة ما ثبت به مضيفًا بأن العميل "المستشار.." الظاهر بالمحتوى هو من ثبت صحة اسمه وفقا لأقوال الشاهدة الأولى وما ورد بالتحريات.

وأكدت تحريات المباحث والأمن العام بمطروح صحة الواقعة، حيث أوضحت أن المتهمين هم قاضٍ يدعى "م. م" 40 سنة، وصديقاه يعملان في مجال المقاولات، كما أن الفتاة كانت تعمل منذ فترة سكرتيرة له في مجال الاستثمار العقاري، بعدما تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمها بعقد مؤتمر للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي وأنه سيحتاجها معه.

خطف واغتصاب وتصوير بورنو.. "عشماوي" يقتص من شاب اعتدى على فتاة بمعاونة أصدقائه في الشرقية

وأشارت التحريات وكاميرات المراقبة إلى أن المتهمين مساء يوم 9 ديسمبر الماضي تناولوا وجبة عشاء فاخرة بأحد المطاعم الشهيرة، ثم أكدوا لها أن الفنادق مغلقة بمارينا في الشتاء، وأنهم سيستأجرون إحدى الوحدات المصيفية "فيلا" في مارينا، فوافقت وخصص لها غرفة في الطابق الثاني بالفيلا.

وفي أقوالها قالت الفتاة إنها دخلت غرفتها وأوصدت الباب من الداخل لكنها فوجئت فجرًا بالمتهم الأول يطرق الباب وحينما فتحت له هجم عليها هو وأحد صديقيه.

إحالة قاضٍ ورجل أعمال صاحب شركة للجنايات لاتهامهما باغتصاب فتاة 

وقام المتهمون بتجريد الفتاة من ملابسها وتناوبوا اغتصابها حتى فقدت الوعي وبعدما استيقظت وجدت نفسها عارية والجناة في حالة نوم، فهربت مستغيثة بالجيران، حتى التقتها ربة منزل وقامت بمساعدتها في الاختباء من الجناة والاتصال بالإسعاف التي حضرت ونقلتها للمستشفى.

واستندت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمين (محبوسين) إلى المحكمة إلى شهادة 7 شهود إثبات، بينهم المجني عليها، وصاحبة الفيلا المجاورة، وفرد أمن بالشركة الأمنية لحراسة مارينا، وموظف الإسعاف، والسمسار الذي وفر الفيلا للجناة، والطبيب الشرعي الذي كشف تعرض المجني عليها لعنف جنسي جنائي، كما أثبت تحليل الـDNA صحة ما تضمنته التحقيقات.

وحدد مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبد الله عمر شوضة، جلسة عاجلة يوم 2 فبراير المقبل لمحاكمة المتهمين أمام دائرة المستشار محمود كامل الرشيدي لنظر القضية.

وسوم قسم شرطة مارينا التحقيق مع المتهمين تفاصيل التحقيقات اغتصاب قاضي لفتاة واقعة اغتصاب الاغتصاب اغتصاب مارينا

عاجل "الصحة": تسجيل 579 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و45 وفاة