• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-3-2020.. مرتضى منصور يغلق النادي أسبوعا بسبب كورونا

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24 أخبار الزمالك اليوم  الأحد 15-3-2020 التي تناولتها الصحف والمواقع الإخبارية وتأتي على رأسها قرار مرتضى منصور بغلق مقر القلعة البيضاء لمدة أسبوع بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.

    الزمالك يغلق مقره أمام أعضاء النادي أسبوعا بسبب فيروس كورونا

    قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إغلاق القلعة البيضاء لمدة أسبوع، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد. وجاء قرار مرتضى منصور، تماشيا مع قرار عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

    قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك منح لاعبي الفارس الأبيض راحة بادية من غدا الأحد وحتي الجمعة. وجاء قرار كارتيرن على خلفية تعليق منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

    بدأت العروض الخارجية تنهال على المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما ظهر بمستوى مميز في الفترة الأخيرة مع الفارس الأبيض سواء في البطولة المحلية أو الإفريقية.

    هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ومحمد فضل عضو اللجنة بسبب قرار تأجيل مباراة الأهلي وإنبي التي كان مقررا لها مساء اليوم السبت.

    كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة توقيع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول للمارد الأحمر، للزمالك، وانتقاله لصفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

    استكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادًا لخوض مشواره في منافسات الدوري المصري الممتاز. وشهد المران الذي أقيم اليوم بشكل طبيعي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

    واصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لاستكمال مشواره في منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة المصري البورسعيدي. وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

    يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لخوض مشواره في منافسات الدوري الممتاز بعد تأجيل مواجهته أمام المصري البورسعيدي. ويخوض الزمالك تدريباته اليوم بصفوف كاملة.

    نجح الزمالك في حل أزمته مع الجبهة اليسري داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم التي عاني منها مؤخراً. وقررت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صرف النظر عن التعاقد مع ظهير أيسر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق