الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثروت سويلم لـ”القاهرة 24″: نخاطب الأمن لدخول الجماهير في مباريات الدوري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/يونيو/2019 - 03:40 م

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن القاهرة تعيش أفضل فتراتها بالوقت الحالي وسط استضافة بطولة الأمم الإفريقية.

وتابع سويلم في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″: ” إن العالم أجمع على براعة المصريين في التنظيم وتحقيق بطولة هي الأولى من نوعها من حيث الملاعب والفنادق وحتى على المستوى الجماهيري”.

وأردف المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم: “حضور الجماهير مباريات مصر في البطولة بشكل خاص والمنتخبات العربية بشكل عام، أعاد للأذهان مشهد 2006، ونسعى لتطويره واستمراره حتى بعد انتهاء البطولة”.

واختتم سويلم حديثه قائلا: “بدأنا في الترتيب لحضور الجماهير المصرية للمسابقات المحلية والدوري العام بداية من الموسم الجديد، بعد إثبات الجماهير أحقيتها في التواجد”.

وتستضيف مصر حاليا بطولة الأمم الإفريقية حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

أشرف صبحي: سنطبق إجراءات كأس الأمم الإفريقية في الدوري المصري

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن جميع ملاعب على أتم الاستعداد لإستقبال مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقرر انطلاقها يوم 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وقال وزير الشباب والرياضة، صبحي أثناء ضيافته مع قناة “أون سبورت”: “اتفقنا على عمل سيستم كامل لدخول الجماهير، وبالفعل إتفقنا على 6 ستادات من أجل تجهيزهم لاستقبال الجماهير خلال الموسم الجديد، ولكن تم تطبيق كل هذا بعدما حصلت مصر على استضافة أمم أفريقيا”.

وتابع أشرف صبحي قائلًا: “ماسيتم تطبيقه في أمم أفريقيا المقبلة بمصر، سيتم تطبيقه خلال الفترة المقبلة في الكرة المصرية”.

وأضاف: “نظام دخول الجماهير مع تذكرتي في كأس الأمم الأفريقية سيتم العمل به الفترة المقبلة في الدوري المصري”.

تابع مواقعنا