الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع ليفربول: شارة القيادة سبب انخفاض أدائي مع اسكتلندا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 08:23 م

أكد اندريه روبيرتسون مدافع فريق ليفربول الإنجليزي على أن شارة القيادة تمثل سببًا كبير للانتقادات الموجهة لي بانخفاض أدائي مع منتخب إسكتلندا.

وقال روبرتسون في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو: “الانتقادات أصبحت أقوى الآن بعد ارتداء شارة القيادة، إذا انتقدني الناس فلا بأس بذلك. مما يعني أنني قدمت مستويات طيبة، ولكن الأمور لا تسير دائما كما يهوى اللاعب””.

وأضاف مدافع ليفربول “احتاج إلى تعلم كيفية التعامل مع السلبيات التي أتت مع ارتدائي لشارة قيادة المنتخب، واعتقد أنني أتحسن في ذلك”.

وهاجم كريس بويد مهاجم المنتخب الاسكتلندي قائد منتخب بلاده روبيرتسون في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: “يحتاج أندي روبرتسون إلى إدراك أنه يلعب مع منتخب اسكتلندا، لا يلعب مع ليفربول الآن،تحتاج إلى الدفاع أولاً وقبل كل شيء قبل أن تتمكن من التقدم للأمام”.

ويحتل المنتخب الاسكتلندي المركز الرابع في مجموعته بتصفيات يورو 2020 برصيد 6 نقاط، بفارق 9 نقاط كاملة عن المنتخب البلجيكي المتصدر.

كيف تحول روبيرتسون من “باحث عن عمل” إلى “فائز بدوري أبطال أوروبا”

في 7 سنوات تحول الأسكتلندي أندرو روبيرتسون من باحث عن عمل لأنه لا يملك أي أموال، إلى فائز ومتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

في 18 أغسطس 2012 أعلن روبيرتسون أنه يبحث عن عمل لأنه لا يملك أي أموال، وفي 1 يونيو  2019 أصبح روبيرتسون متوجا بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول الإنجليزي على حساب توتنهام.

وفاز الريذز بثنائية نظيفة بالأمس على السبيرز في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

تابع مواقعنا