الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائلة السادات تنظم حفل تأبين للرئيس الراحل في مسقط رأسه بميت أبو الكوم (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 12:39 ص

نظمت عائلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حفل تأبين بقرية ميت أبو الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك في ذكرى استشهاده بحضور أفراد من أسرته والعشرات من أهالي مركز تلا ومحبي الرئيس السادات في محافظة المنوفية ومصر.

وحرص أبناء شقيق الرئيس الراحل وأحفاده على حضور حفل التأبين حفل التأبين وعلي رأسهم محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وزين السادات، وكريم طلعت السادات، وعدد من البرلمانيين والسياسيين، وعدد أفراد العائلة.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد علي روح الشهيد البطل محمد أنور السادات، وشقيقة عاطف السادات وشهداء مصر، تلاها آيات من القرآن الكريم، ثم كلمات بين الحضور بدأها محمد أنور السادات متحدثاًعن أهمية حرب أكتوبر وذكري رحيل الزعيم الراحل والدور الذي قام به من أجب الحفاظ علي مصر واسترداد حقوقها.

حفل تأبين السادات
حفل تأبين السادات

وأكد كريم طلعت السادات حفيد الرئيس الراحل محمد انور السادات أن ملحمة السادس من أكتوبر هي معركة العزة والكرامة، التي أعادت لمصر هيبتها في المنطقة لتبين أمام العالم أن مصر لديها رجال لا يهابون الموت وأن جيش مصر هو خير أجناد الأرض، مضيفا أن انتصارات أكتوبر ستظل خالدة وراسخة في عقول وقلوب الشعب المصري.

حفل تأبين السادات
حفل تأبين السادات

وقال زين السادات، ابن شقيق الرئيس السادات، خلال كلمته أن البطل الشهيد أعطي أروع الأمثلة في العمل ونجح في العبور بمصر إلي برالأمان وإستعادة أرض مصر غير منقوصه.

عائلة السادات
عائلة السادات
تابع مواقعنا