الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاهما أحمد فهمي.. فتحي عبد الوهاب يستخدم صورة المطرب بدلًا من الممثل في أزمة شيكابالا

القاهرة 24
فن
السبت 10/أكتوبر/2020 - 07:14 م

أثارت المشادة الحادة التي وقعت بين الفنان أحمد فهمي وبين لاعب كرة القدم شيكابالا جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ذلك الذي حدثت مساء الجمعة، في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق.

وعلق الفنان فتحي عبد الوهاب على كواليس المشاجرة التي حدثت بين فهمي وشيكابالا، حيث قام باستخدام صورة بالخطأ للمطرب أحمد فهمي بدلا من الممثل أحمد فهمي صاحب الأزمة بينه وبين شيكابالا، مما عرضه للسخرية من الجمهور.

وكتب على الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، : إيه اللي بيحصل يا جماعة عشان مش فاهم “.

وفي سياق متصل، كشف مصدر لـ “القاهرة 24″، تفاصيل الخلاف بين فهمي وشيكابالا ، وقال بإنه لم يكن وليد اليوم، منها استفزاز شيكابالا لجمهور نادي الأهلي، وقيامه بحركات خارجة في بطولة السوبر المصري الأخيرة بعد فوز الزمالك، أما فهمي فمن المعروف انتمائه الشديد للنادي الأهلي، لذلك نشب بينهما خلاف.

وأضاف المصدر، موضحًا أن في بداية حفل الزفاف، التقى فهمي بمصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء الأسبق، والذي طلب منه التوجه لشيكابالا لتصفية تلك الخلافات، حيث أنه متواجدًا في الحفل أيضًا وأنه فرصة جيدة جمعتهما، فلبى فهمي نداء العماري.

واختتم المصدر حديثه عن الشجار قائلًا، يلتفت أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك وحازم إمام عضو اتحاد الكرة الأسبق للشجار، ليتوجوه بسرعة لمكان الشجار محاولين فضه مع العماري، ويصطحب حازم إمام الفنان فهمي بعيدًا عن مكان الشجار  في محاولة لتهدأته.

أحمد فهمي لشيكابالا بعد شجارهما: “قدامي تحترم نفسك” (صورة)

“انت شتمت ناس تخصني”.. تفاصيل مشاجرة أحمد فهمي وشيكابالا بسبب جمهور الأهلي (فيديو)

تابع مواقعنا