الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زواج عرفي ومليوني جنيه.. مفاجآت في شهادة موظف الإسعاف والطبيب الشرعي بواقعة اغتصاب فتاة مارينا (مستندت)

القاهرة 24
حوادث
السبت 30/يناير/2021 - 03:34 م

دلت تحقيقات القضية رقم 703 لسنة 2021، جنايات أول الرمل والمقيدة برقم 7 لسنة 2021 کلي شرق إسكندرية، والمتهم فيها كل "من "م. م" وشهرته "وائل" 40 سنة، قاضٍ بإحدى محاكم الاستئناف، ومقيم في منطقة الرمل بالإسكندرية، "محبوس"، و"مصطفى. ع" 39 سنة صاحب مكتب مقاولات، ومقيم بالبحيرة، و"كمال. ج" 31 سنة، صاحب شركة أجهزة كهربائية ومقيم في البحيرة، باغتصاب فتاة في إحدى الفيلات بالمنطقة التابعة لقسم شرطة مارينا، أن المتهمين في يومي 9 و8 ديسمبر الماضي، بالتحايل وخطف "آلاء. إ"، بأن اتفقوا معًا على استدراجها لمواقعتها كرهًا عنها، بالعلمين بمحافظة مرسى مطروح.

عنف جنسي جنائي وحفر بالأظافر.. ننشر التقرير الطبي حول اغتصاب فتاة مارينا

حصل "القاهرة 24" على تفاصيل القضية، وقال "محمد إبراهيم محمد"، 37 سنة، مساعد إخصائي خدمات إسعافية بهيئة الإسعاف المصرية لإنه ورود بلاغ إليه من غرفة العمليات الخاصة صباح يوم الواقعة يفيد بتواجد مصابة بنزيف بقرية مارينا، ورقم الهاتف النقال الخاص بالمبلغة، فتوجه على الفور إلى محل البلاغ وتقابل مع المجني عليها.

أضاف موظف الإسعاف أنه شاهد المجني عليها باكية في حالة انهيار وترتدي تيشرت أبيض اللون أسفله بنطال أسود اللون مع وجود آثار دماء بملابسها العلوية وكلتا يديها.

تابع الشاهد أن المجني عليها أخبرته بمواقعتها جنسيًا کرهًا عنها؛ ما أسفر عن حدوث نزيف مهبلي لها فنقلها لمستشفى العالمين العام لتلقي العلاج.

"سمسار مارينا" عن واقعة اغتصاب فتاة: "المتهمون هربوا وطلبوا مني حذف المكالمات وإنكار معرفتهم" (مستندات)

فيما قال جمال عبد الرازق، طبيب شرعی ميداني بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، إنه تبين من الكشف الطبي على المجني عليها إصابتها بالثدي اليسرى وعلى غرار العقر الآدمي وإصابتها بسحج ظفري ينشأ عن الضغط مع الجر بالظفر على سطح الجلد بالفخذ والركبة والساق اليسرى وهي إصابات معاصرة لتاريخ الواقعة وتشير مواضعها بالثدي والطرف السفلي الأيسر لتعرضها لعنف جنسي جناني.

وأوضح الطبيب الشرعي أن الدلائل كلها تشير إلى مواقعتها جنسيا في وقت يتفق وتاريخ الواقعة، وتابع الطبيب أنه بمناقشته المتهم الأول أثناء توقيع الكشف الطبي عليه قرر له بمواقعته جنسيا للمجني عليها بتاريخ الواقعة وتحريره عقد زواج عرفي بها في تاريخ لاحق على الواقعة مثبتة به تاريخ 13 نوفبر 2020 فضلا عن إعطائه للمذكورة مبلغ مليوني جنيه وتوقيعه لها على إيصالات أمانة بمبلغ خمسة ملايين جنيه للعدول عن أقوالها بالتحقيقات، ونفي الاتهام عنه وأنه كان ينعى حظه آنذاك مستنكرًا ما أتاه من أفعال قبل سالفة الذكر مقررًا له آنذاك بأنه متزوج ولديه أطفال وأن مستقبله قد ضاع وتم فضح عائلته.

"استنجدت بها في حالة هيستيرية وعارية".. ننشر أقوال الشاهدة الأولى في اغتصاب قاضٍ وصديقيه لفتاة مارينا

وأكدت تحريات المباحث والأمن العام بمطروح صحة الواقعة، حيث أوضحت أن المتهمين هم قاضٍ يدعى "م. م" 40 سنة، وصديقاه يعملان في مجال المقاولات، كما أن الفتاة كانت تعمل منذ فترة سكرتيرة له في مجال الاستثمار العقاري، بعدما تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمها بعقد مؤتمر للاستثمار العقاري في الساحل الشمالي وأنه سيحتاجها معه.

وأشارت التحريات وكاميرات المراقبة إلى أن المتهمين مساء يوم 9 ديسمبر الماضي تناولوا وجبة عشاء فاخرة بأحد المطاعم الشهيرة، ثم أكدوا لها أن الفنادق مغلقة بمارينا في الشتاء، وأنهم سيستأجرون إحدى الوحدات المصيفية "فيلا" في مارينا، فوافقت وخصص لها غرفة في الطابق الثاني بالفيلا.

"هربتُ عارية وسيدة سترتني".. ننفرد بنشر نص التحقيقات في واقعة اغتصاب قاضٍ لفتاة في مارينا

وفي أقوالها قالت الفتاة إنها دخلت غرفتها وأوصدت الباب من الداخل لكنها فوجئت فجرًا بالمتهم الأول يطرق الباب وحينما فتحت له هجم عليها هو وأحد صديقيه.

وقام المتهمون بتجريد الفتاة من ملابسها وتناوبوا اغتصابها حتى فقدت الوعي وبعدما استيقظت وجدت نفسها عارية والجناة في حالة نوم، فهربت مستغيثة بالجيران، حتى التقتها ربة منزل وقامت بمساعدتها في الاختباء من الجناة والاتصال بالإسعاف التي حضرت ونقلتها للمستشفى.

اقرا الحادثة.. اغتصاب قاضي لفتاة في مارينا وتباع تحول لصاحب معرض سيارات وحيثياث اعدام قتلة فتاة المعادي وأول فيديو لاحمد الجنزوري بعد خروجة

تابع مواقعنا